الداخلة : لقاء جماهيري حاشد أطره أمس المستشار البرلماني التجمعي امبارك حمية بعد الإعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على الصحراء

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 18‏/12‏/2020 16:37

IMG-20201218-WA0039-1.jpg (30 KB)غصت أمس الخميس 17 دجنبر 2020 جنبات ساحة الحسن الثاني بالداخلة بالآف المواطنين في تجمهر دعا إليه المستشار البرلماني و أحد أعيان جهة الوادي السيد " امبارك حمية " للإشادة بالإعتراف الأمريكي الرسمي بسيادة المغرب على صحرائه و الإستعداد لخوض كل أشكال الترافع الدبلوماسي الموازي للذوذ عن وحدة الوطن وراء جلالة الملك محمد السادس .

يذكر بأن التجمعي " امبارك حمية " التحق بحزب الحمامة مؤخرا وافدا إليه من حزب " الطيارة" إيمانا منه بالإصلاحات الجوهرية والفلسفة المذهبية للتجمع الوطني للأحرار بقيادة " عزيز أخنوش " التي من شأنها أن تقلع بجهة الوادي إقتصاديا وتنمويا وترتقي به إلى كبريات العواصم الإقتصادية .

ومن جهة أخرى تراهن قيادة الأحرار على قيدوم المستشارين البرلمانيين " أمبارك حمية " لحصد مجموعة من المقاعد نظرا للكاريزما التي يتمتع بها الرجل في صفوف ساكنة الداخلة ، والمعروف ترافعه المستميث على القضايا التي تلامس المواطنات والمواطنين سواء في قبة البرلمان أو المجالس المنتخبة لجهة الداخلة واد الذهب .

الداخلة : لقاء جماهيري حاشد أطره أمس المستشار البرلماني التجمعي امبارك حمية بعد الإعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على الصحراء
رابط مختصر
18‏/12‏/2020 16:37
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.