"الفيفا" يعتمد لجنة لإدارة اتحاد كرة القدم المصري

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 21‏/8‏/2019 16:24

 

اعتمد الاتحاد الدولي تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد استقالة مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

وتتشكل اللجنة من عمرو الجنايني رئيسًا، وجمال محمد علي نائبًا، وفي العضوية كل من محمد فضل وسحر عبدالحق والسيد راضي، على أن يتم منعهم من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة مستقبلًا.

ويأتي قرار فيفا بعد استقالة مجلس إدارة الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة، عقب خروج المنتخب الوطني، من دور الـ16، لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتتلخص مهام اللجنة في إدارة الشئون اليومية لاتحاد كرة القدم ومراجعة النظام الأساسي للاتحاد واللوائح الأخرى عند الضرورة، لضمان امتثالها لنظام فيفا الأساسي ومتطلباته ولضمان اعتماده من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد.

كما ستقوم اللجنة بتنظيم وإجراء انتخابات للاتحاد بناءً على القوانين الجديدة والعمل كلجنة انتخابية من أجل تنظيم وإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد بناءً على النظام الأساسي للجمعية العمومية المتوافق حديثًا، نظرًا لأن اللجنة المعينة من فيفا لا يحق لها الترشح في الانتخابات المقبلة.

 

"الفيفا" يعتمد لجنة لإدارة اتحاد كرة القدم المصري
رابط مختصر
21‏/8‏/2019 16:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.