تفاصيل جديدة في ملف القاضي الذي صفع ضابط أمن وهو في حالة سكر طافح

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 21‏/8‏/2019 13:40

ذكرت مصادر موقع “ الحرية تي في ” أن المصالح القضائية المختصة، أعطت أوامرها من أجل الإفراج عن قاضي تم اعتقاله خلال الساعات الأولى من صبيحة هذا اليوم بحي الملاح بمدينة مراكش، من طرف دورية مشتركة بين رجال الأمن والقوات المساعدة، جراء الإعتداء اللفظي والجسدي الذي مارسه على ضابط أمن أثناء مزاولة عمله وهو في حالة سكر طافح، وصلت إلى حد توجيه صفعة قوية على خذ ضابط الأمن وأمام الملء وهو الخبر الذي انفرد موقع “ الحرية تي في ” بنشره .

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضابط المعتدى عليه يرفض التنازل في هذا الملف إلى حدود اللحظة، وقرر متابعته قضائيا، وخاصة أن العديد من المواطنين الذين عاينوا الحادث عبروا عن استعدادهم للإدلاء بأقوالهم بالمحكمة في حالة استدعاءهم كشهود .

ويذكر أن القاضي الذي اعتدى على ضابط الأمن يشتغل في مدينة الرباط بمحكمة الاستئناف التجارية، وكان في إجازة بمدينة مراكش، رفقة زوجته التي تشغل بسلك المحاماة، والتي لا زالت تسعى جاهدة لتحقيق الصلح بين الضابط وزوجها القاضي، أملا في الحصول على التنازل في هذا الملف الذي استأثر باهتمام واسع من قبل الرأي العام الوطني.

الشرطة-المغربية-631x330-474x330.jpg (17 KB)




تفاصيل جديدة في ملف القاضي الذي صفع ضابط أمن وهو في حالة سكر طافح
رابط مختصر
21‏/8‏/2019 13:40
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.