حكيمي يهدي هدفه في شباك بولونيا لروح "الراحل" أبرهون

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 5‏/12‏/2020 21:05

 

عرفت المواجهة التي تجمع بين إنتر ميلان وبولونيا، لحساب الجولة الـ10 من الدوري الإيطالي، توقيع أشرف حكيمي، لاعب "النيراتزوري" على الهدف الثاني لفريقه، وإهدائه لروح "الراحل" محمد أبرهون، عميد المغرب التطواني السابق.

وتمكن حكيمي من هز شباك بولونيا بعد تمريرة "متقنة" من زميله الكرواتي بروزوفيتش، قبل أن يعمد لإظهار اسم "أبرهون" المكتوب على قميصه الداخلي للكاميرات المتواجدة بالملعب.

وأثارت المبادرة التي أقدم عليها حكيمي بعد تسجيله للهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ45، إعجاب كل متابعي المباراة التي تدور أطوارها على أرضية ملعب "جيوزيبي مياتزا" بالعاصمة الإيطالية ميلان.

ورحل أبرهون عن عالمنا صباح الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز الـ31 ربيعا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان دام لأشهر، وكان سببا في ابتعاده عن فريقه السابق ريزة سبور التركي.

ويشير عداد المباراة بعد انتهاء النصف الأول من المواجهة، لتقدم الإنتر بهدفين نظيفين من توقيع روميلو لوكاكو 16' وأشرف حكيمي 45'.

حكيمي يهدي هدفه في شباك بولونيا لروح "الراحل" أبرهون
رابط مختصر
5‏/12‏/2020 21:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.