نيتفليكس تعرض الفيلم المغربي المثير للجدل الزين اللي فيك

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 5‏/12‏/2020 18:05
 

أعلنت شركة “نيتفليكس” أنها ستعرض قريبا على منصتها، الفيلم المغربي المثير للجدل “الزين اللي فيك”، وتعرض الفيلم لمجموعة من الانتقادات منذ أول عرض له، حيث اعتبر كثيرون أنه يسيء إلى سمعة المرأة المغربية، ونتج عن ذلك قرار حظره في المملكة.

وقام بإخراج فيلم “الزين اللي فيك” نبيل عيوش، وشاركت فيه الممثلة لبنى أبيضار التي بدورها تعرضت لوابل من الانتقادات بسبب دورها في هذا لعمل، وتدور أحداث الفيلم حول 4 فتيات يمتهن الدعارة في مدينة مراكش، ويصور الفيلم أسلوب حياتهن وتفاصيل حياتهن اليومية.

وأتاحت نيتفليكس للجمهور، خارج المغرب، منذ أيام إمكانية مشاهدة الفيلم المثير للجدل، في نسخته النهائية، عكس داخل المغرب، حيث لا يظهر لمستخدميها.

وسبق لفيلم الزين اللي فيك أن أثار حالة من الصخب والجدل، وصلت تداعياتها لدرجة جعلت إحدى بطلات الفيلم لبنى أبيضار، تغادر المغرب الأحد الماضي متجهة إلى باريس.

الحكاية بدأت منذ أن تسربت بعض مقاطع الفيلم على اليوتيوب، وتداولها كثير من الجمهور المغربي، قصة الفيلم تتناول موضوع الدعارة في المغرب، من خلال 4 فتيات يعملن بالدعارة في مدينة مراكش، وكان عرضه للتفاصيل وما يحدث في هذا المجال جريء وصادم لكثيرين، سواء على مستوى الإيحاءات الجنسية، أو المستوى اللفظي.
نيتفليكس تعرض الفيلم المغربي المثير للجدل الزين اللي فيك
رابط مختصر
5‏/12‏/2020 18:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.