بعدما عطالتها الفنية في زمن كورونا.. كوثر براني تبيع البيجامات في أنستغرام

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/12‏/2020 13:05


وجدت الفنانة كوثر براني، في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" فرصة لتعويض التوقف المفاجئ لأنشطتها الفنية بسبب الجائحة، إذ قررت ممارسة التجارة عن بعد عبر بيع منتجات بعد الشركات والمحلات المعروفة في المغرب.

وشرعت براني، منذ مدة في عرض منتجات الماكياج والتجميل على صفحتها الرسمية داعية مشتركيها من الإناث إلى اقتناء هذه المواد، كما قررت مؤخرا نشر صور لها وهي مرتدية بيجامات نسائية بهدف الإشهار لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن قصد شرائها.

وتحظى منشورات براني على موقع انستغرام، بمتابعة وتفاعل المئات من الفتيات اللواتي يبحثن عن مختلف منتجات شركات الماركة العالمية المتخصصة في بيع مواد التجميع والملابس النسائية ، وهي خطوة أرادت من خلالها المذكورة خلق فرصة شغل بديلة بعدما توقفت عن الفن منذ أشهر طويلة.

وبراني ليست الأولى والأخيرة التي تستثمر متابعتها من طرف شريحة واسعة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة العشرات من الفنانات على المنصات الاجتماعية بأسلوب مغاير الغرض منه استقطاب أكبر عدد من المتابعين لاستثمارهم في عمليات الاشهار التي يقمن بها لبعض المنتجات سواء على "انستغرام" أو "سناب شات" أو من خلال أشرطة يومية يتم بثها على قنوات خاصة بموقع يوتيوب.
بعدما عطالتها الفنية في زمن كورونا.. كوثر براني تبيع البيجامات في أنستغرام
رابط مختصر
3‏/12‏/2020 13:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.