بهدفين لمثلهما.. الشباب يتعادل مع الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 2‏/12‏/2020 19:05

 

حسم التعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما، المباراة التي جمعت الشباب والاتحاد السعوديين، على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، فى ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للاندية الأبطال "البطولة العربية".

وعادت "البطولة العربية" لاستئناف منافساتها بعد توقف دام لأشهر، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

واكتسى الشوط الأول باللون الأسود والأصفر، حين منح المهاجم البرازيلي رومارينيو، الأسبقية للاتحاد بهدف سجله في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الأول.

وأعاد الشباب الأمور لنصابها في الدقيقة الـ49 عن طريق هدف سجله كريستيان جوانكا، قبل أن يضيع الأرجنيتيني إيفر بانيغا فرصة التقدم للشباب بعد إضاعته لضربة جزاء في الدقيقة الـ55.

وتمكن الشباب من التقدم في النتيجة بهدف من إيجور ليشونفسكي في الدقيقة الـ79، قبل أن يعيد جاري رودريجيز التعادل للاتحاد بتوقيعه على الهدف الثاني في الدقيقة الـ82.

ومن المرتقب أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الاثنين 4 يناير المقبل، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في وقت سيستضيف فيه الرجاء الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب يوم 11 يناير، علما أن "الدراويش" كانوا قد حسموا مواجهة الذهاب بهدف نظيف.

بهدفين لمثلهما.. الشباب يتعادل مع الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال
رابط مختصر
2‏/12‏/2020 19:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.