مجلس إدارة ريال مدريد يُجدد ثقته في زيدان

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 2‏/12‏/2020 11:05

 

يجتمع مجلس إدارة فريق ريال مدريد بعد ظهر اليوم، للموافقة على ميزانية الموسم الماضي، ووضع الخطط المالية للموسم الحالي، ومناقشة بعض الأمور الأخرى.

ووفق مصادر صحيفة "آس" لن يطرح اسم المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" على طاولة جدول الأعمال، ولن يتم مناقشة مستقبله من قريب أو من بعيد.

وذكرت صحيفة "آس" على لسان مصدرها "في ريال مدريد، ليس علينا التحدث عن زيدان، المدرب الذي قدم لنا الكثير والذي هو جزء من تاريخ النادي".

ثم تابع المصدر الذي لم يتم ذكر اسمه "مجلس الإدارة لن يناقش الأمور المتعلقة بالمدرب، فهو يمتلك كل الثقة والدعم، ويجب أن يحصل على المزيد من الاحترام".

ويحتل الميرنجي حاليًا المركز الرابع في الدوري الإسباني، بفارق سبع نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، وبفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الخامس، الذي قد يتفوق عليه بعد المباراة التي ستجمعهما نهاية هذا الأسبوع.

بينما هزيمة ليلة أمس 2-0 أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا تركتهم في المركز الثالث وخارج منطقة التأهل حاليا لدور الـ16 في المجموعة الثانية.

 

مجلس إدارة ريال مدريد يُجدد ثقته في زيدان
رابط مختصر
2‏/12‏/2020 11:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.