"ميركاتو" الوداد ينتهي بانتداب 11 لاعباً وتسريح 19

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 1‏/12‏/2020 14:05

 

اختتم فريق الوداد الرياضي، مساء أمس الإثنين فترة الإنتقالات الصيفية، بتعاقده مع المدافع محمد رحيم، قادما من شباب المحمدية.

وتعاقد الفريق الأحمر خلال الميركاتو الماضي، مع 11 لاعبا، و يتعلق الأمر بكل من أيوب الكعبي، زكرياء الكيناني، أنس سرغات، الليبي مؤيد اللافي، التنزاني سايمون مسوفا، سفيان المودن، أيوب بن شاوي، أيوب سكومة، أمين أبو الفتح، محمد فرحان، ومحمد رحيم.

بالمقابل، قامت إدارة نادي الوداد بتسريح 19 لاعبا، حيث تم فسخ عقود كل من إبراهيم الباز، يوسف شينا، محمد منار، جويل مادوندو، غابرييل أوكوتشيكو، وعصام الشويخ.

وتمت إعارة كل من هيثم البهجة، المهدي الدغوغي وأيوب المودن، فيما انتهت عقود إبراهيم النقاش، عادل الرحايلي، محمد الناهيري، أمين تيغازوي، وبدر الدين بنعاشور.

كما تم بيع كل من إسماعيل الحداد، الكونغولي كازادي كاسونغو، محمد كمال، أنس الأصباحي، ومحمد واتارا.

ويواجه الفريق الأحمر في أولى مبارياته هذا الموسم ضيفه يوسفية برشيد، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء.

"ميركاتو" الوداد ينتهي بانتداب 11 لاعباً وتسريح 19
رابط مختصر
1‏/12‏/2020 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.