المحكمة تأجل محاكمة قتلة الطفل عدنان بوشوف لتحقيق شرط الحضورية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 1‏/12‏/2020 14:05


قررت غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، تأجيل محاكمة قتلة الطفل عدنان بوشوف، إلى غاية منتصف الشهر الجاري، للمرة الثانية على التوالي، بعدما أرجأت سابقا النظر في الملف من أجل تمكين المتهمين من حقهم في إعداد الدفاع.

وجاء قرار هيئة المحكمة بتأجيل جلسة اليوم إلى غاية 15 دجنبر، بسبب إصرار أسرة الطفل عدنان على محاكمة المتابعين في قضية ابنهم حضوريا، الطلب الذي تفاعلت معه الهيئة لترجئ النظر في الملف إلى وقت لاحق.

وقرر قاضي التحقيق، متابعة المتهم الرئيسي في الجريمة، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين، بتهم جنائية ثقيلة، تصل عقوبتها إلى الإعدام، وهو الصك الذي ستنظر فيه غرفة الجنايات الابتدائية خلال جلستها القادمة ليوم 17 من الشهر الجاري.

ويتابع المتهمون الأربعة، بارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والتي سبقها جناية التغرير بقاصر يقل سنه عن 12 سنة واستدراجه واحتجازه وهتك عرضه بالعنف والاحتجاز المقرون بفدية.
المحكمة تأجل محاكمة قتلة الطفل عدنان بوشوف لتحقيق شرط الحضورية
رابط مختصر
1‏/12‏/2020 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.