اغتيال مغسل "مارادونا" بسبب التقاط صورة مع جثته

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 30‏/11‏/2020 11:05
 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالأنباء، التي أفادت بمقتل أحد موظفي غسل الموتى، والذي ظهر في إحدى الصور مع جثمان نجم الكرة الراحل، “دييغو مارادونا”، حيث تم تداول روايتين حول تلك الأنباء.

الرواية الأكثر تداولا، أشارت إلى أن الشرطة عثرت على جثمان الموظف في حاوية قمامة، بعد أن قام عدد من عشاق اللاعب الراحل بقتله وسحله، لافتةً إلى أن الاعتذار الذي قدمه الموظف لم يكن كافياً للتقليل أو الحد من غضب عشاق “مارادونا” في الأرجنتين.

يشار إلى أن الموظف “كلاوديو فرنانديز” واثنين من زملائه فصلوا من عملهم بعد انتشار صور لهم التقطوها مع جثمان “مارادونا”، والتي اعتبرت مسيئة للاعب ولحرمة الميت ولمشاعر محبيه وعائلته.

كما أكدت الرواية  أن “فرنانديز” وزميليه تلقوا تهديدات بالقتل من أشخاص يقطنون في حي إل باتيرنال، الذي شهد أول بروز “لمارادونا” كمحترف عام 1976 في صفوف فريق أرجنتينوس جونيورز.
اغتيال مغسل "مارادونا" بسبب التقاط صورة مع جثته
رابط مختصر
30‏/11‏/2020 11:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.