مارسيلو للحكم أثناء مطالبته بركلة جزاء أمام ألافيس: "لقد شد شعري يا عمي.. لقد شد شعري!"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 29‏/11‏/2020 11:05

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الحديث الذي دار بين لاعب ريال مدريد، مارسيلو جونيور، وحكم مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بخسارة الملكي بهدفين لهدف، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وتجرع ريال مدريد بالأمس مرارة هزيمته الثالثة في الليغا هذا الموسم، ليستقر رصيده عند 17 نقطة في المركز الرابع من الترتيب العام.

وشهدت المباراة بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، منها لقطة اشتكى فيها البرازيلي مارسيلو من شدّ شعره على حدود منطقة الجزاء.

ونشرت الـ"ماركا" حديث مارسيلو إلى حكم المباراة، حيث قال له: "لقد شد شعري يا عمي.. لقد شد شعري!"، إلا أن الحكم الذي كان بعيدًا عن مكان المخالفة، ردّ عليه قائلًا: "إنه يضع يده عليك، يضع يده عليك لكنه يواصل الركض"، هكذا قال الحكم لمارسيلو، على الرغم من أن الصور توضح أن قلب دفاع ألافيس مسك بالفعل شعر لاعب ريال مدريد.

وحسب خبير التحكيم الإسباني، أندوخار أوليفر، فإن الحكم ارتكب خطأً بعدم احتساب أي شيء، حيث كان لاعب ألافيس يستحق البطاقة الحمراء من وجهة نظره، مع الإعلان عن ركلة جزاء لصالح ريال مدريد.

مارسيلو للحكم أثناء مطالبته بركلة جزاء أمام ألافيس: "لقد شد شعري يا عمي.. لقد شد شعري!"
رابط مختصر
29‏/11‏/2020 11:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.