وسائل الإعلام لبنة أساسية في مسار نجاح أي عارض أزياء "يوسف شريبة".

الحرية تي في - عز الدين بلبلاج آخر تحديث : 18‏/8‏/2019 22:33

IMG-20190806-WA0029.jpg (15 KB)

اعتبر عارض الأزياء المتألق "يوسف شريبة" المنحدر من مدينة المحمدية، أن وسائل الإعلام ضرورية من أجل التعريف بجديد الموضة الشبابية سواء منها الداخلية أو الخارجية، خصوصا أن الجميع أصبح يتعاطى لوسائل التواصل الإجتماعي "الفايسبوك، التويتر، الأنستغرام"، وكذلك للمواقع الإلكترونية التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا، ومن ناحية أخرى قال "شريبة" أن الميديا يعتمد عليها المصممين والعارضين عبر "الفيديو" للتعريف بكيفية وضع التصاميم واختيار الألوان وتناسقها، بالإضافة تقديم عروض الأزياء للراغبين في دخول هذا العالم الذي يعرف الجديد كل فترة.

وأكد "شريبة" في حواره أنه يتعامل بشكل كبير مع وسائل الإعلام الإلكترونية التي يعتبرها تساعد أي نجم في البروز والشهرة وتقديم أي جديد في عالم الموضة والأزياء، بالإضافة إلى تواصله الدائم والمباشر مع متتبعيه، وقال بأن نجاح أي إنسان في مجال اشتغاله وخصوصا في عالم الموضة وعرض الأزياء يحتاج الصبر والعزيمة والإرادة واختيار التصاميم المناسبة والتي تتماشى مع الموجة الجديدة للشباب، وختم كلامه بتقديم الشكر لكل من سانده في مسيرة للوصول إلى هذا المسار الإحترافي.

وسائل الإعلام لبنة أساسية في مسار نجاح أي عارض أزياء "يوسف شريبة".
رابط مختصر
18‏/8‏/2019 22:33
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.