سرغات: "كنت أتابع الوداد منذ الطفولة.. وأسعى للتتويج معه بالألقاب"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 8‏/11‏/2020 17:05

 

عبر أنس سرغات، الملتحق حديثا بالوداد الرياضي، عن فخره بتحقيق حلم يراود العديد من اللاعبين، بعد انضمامه للكتيبة الحمراء، مشيرا لكون هدفه مع النادي يتجلي في تحقيق الألقاب والدفاع عن قميص "الحمر".

وعن شعوره بعد انضمامه لكتيبة الأرجنتيني أنخيل غاموندي، قال سرغات: "هو إحساس لا يمكن وصفه، فالوداد فريق كبير، والكل يحلم بالانتماء لهذا النادي".

وأضاف: "منذ الصغر وأنا أتابع فريق الوداد، الكل يحلم باللعب داخل صفوفه، وهدفي معه هو اللعب على جميع الواجهات عربيا محليا وقاريا".

وواصل: "طموحي هذا الموسم كطموح أي لاعب وهو التتويج بالألقاب، ونتمنى أن نقول كلمتنا ونكون عند حسن ظن الجماهير".

وفي رسالة مباشرة موجهة لجماهير النادي، اختتم لاعب نهضة الزمامرة السابق حديثه قائلا: "على الأنصار أن يثقوا في صفقة ومؤهلات سرغات،  فأنا لم أنضم للوداد إلا من أجل تقديم الإضافة".

يذكر أن الوداد الرياضي كان قد استقدم متوسط الميدان أنس سرغات، وزميله بالفريق زكرياء كياني من نهضة الزمامرة في صفقة ناهزت 300 مليون سنتيم.

سرغات: "كنت أتابع الوداد منذ الطفولة.. وأسعى للتتويج معه بالألقاب"
رابط مختصر
8‏/11‏/2020 17:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.