بينها أندية من الريف.. ثمانية فرق بعصبة الشرق لكرة القدم تقرر الانسحاب من البطولة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 6‏/11‏/2020 18:05
 

قررت سبعة أندية منضوية تحت لواء عصبة الشرق لكرة القدم، مقاطعة البطولة برسم الموسم الرياضي 2020-2021، كرد فعل على “قرار مكتب العصبة الصادر يوم 14 شتنبر الماضي، القاضي بعدم استئناف البطولة، والإعلان عن صعود الأندية المحتلة للمراتب الأولى في كل مجموعة إلى الأقسام العليا، فضلا عن إلغاء نزول أي فريق… وذلك بفعل الظروف الصعبة للممارسة التي فرضتها جائحة كوفيد – 19، وهو القرار الذي “لم يرض الأندية الغاضبة التي رأت أنها الأكثر تضررا لكونها كانت تنافس على حجز تذكرة الصعود، وتملك حظوظا وافرة لبلوغ هذا الهدف، لو جرى استكمال باقي مباريات الموسم..”.

هذا “وبما أن التماسات واقتراحات واحتجاجات الأندية التي تصف نفسها بالمتضررة لم تلق قبولا وترحيبا من قبل مكتب العصبة، بما فيها اجتماعاتها مع رئيس العصبة بتاريخ 15 أكتوبر الأخير… وأن الحوار بلغ الباب المسدود، تجد نفسها مكرهة ومضطرة لاتخاذ قرار المقاطعة، ما لم يتم إنصافها وجبر ضررها…”، تضيف رسائل الأندية “الغاضبة” التي قررت مؤقتا الانسحاب من البطولة لوسيلة أخيرة للضغط لفرض حل منصف.
بينها أندية من الريف.. ثمانية فرق بعصبة الشرق لكرة القدم تقرر الانسحاب من البطولة
رابط مختصر
6‏/11‏/2020 18:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.