راؤول يطالب إدارة الريال بالتعاقد مع معجزة الإكوادور

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 17‏/8‏/2019 17:04

طالب المدير الفني لفريق أكاديمية نادي ريال مدريد "راؤول جونزاليس" بتسريع عملية تعاقد الميرنجي مع مهاجم المنتخب الإكوادوري "ليوناردو كامبانا" من أجل تعزيز فريق شباب النادي الملكي.

وجذبت موهبة رأس الحربة البالغ من العمر 19 ربيعًا أندية الصفوة في أوروبا، بعدما تألق بقميص التريكولور خلال مشاركته الصيفية في بطولة كوبا أميركا للشباب، والتي أنهاها كأفضل هداف برصيد 6 أهداف.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن راؤول أبلغ إدارة الميرنجي بحاجته للتعاقد مع رأس حربة جديد، وبالفعل فتح الريال باب المفاوضات مع فريق برشلونة الإكوادوري -كامبانا- أحد المواهب التي تحدث ضجة حاليًا في أمريكا الجنوبية، حيث يطلق عليه هناك معجزة الإكوادور.

يذكر أن أبرز منافسي الريال على الصفقة هو فريق نابولي الإيطالي، الذي ربطته الصحف الإيطالية بعرض 5 ملايين يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يحمل جواز السفر الإسباني.

 

راؤول يطالب إدارة الريال بالتعاقد مع معجزة الإكوادور
رابط مختصر
17‏/8‏/2019 17:04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.