نور الدين أمرابط أمام القضاء السعودي بسبب جريمة إلكترونية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 26‏/10‏/2020 18:05


ذكرت وسائل إعلام سعودية، الأحد 25 أكتوبر 2020، أن صحافيا تقدم بشكوى رسمية لدى قسم الشرطة ضد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، بتهمة تكذيبه في الصحافة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن تقديم الصحافي تركي السهلي شكوى رسمية فى قسم الشرطة ضد المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر، بتهمة تكذيبه فى وسائل الإعلام، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، وفقا لمصادر لها، إن شكوى السهلي جاءت بعدما ادعى الصحافي أن ما تطرق له اللاعب المغربي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يعدُ تكذيباً يندرج ضمن الجرائم الإلكترونية.

وأشار المصدر إلى أن الخلاف بين الصحافي واللاعب، بدأ عندما أكد الأول وجود خلاف بين الدولي المغربي وعبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على الكرة في نادي النصر، قبل أن ينفي اللاعب ما قاله الصحفي بتغريدة، جاء فيها: "إن لم يكن لديك ما تقوله، لا تكذب على الناس مباشرة على شاشة التلفزيون".
نور الدين أمرابط أمام القضاء السعودي بسبب جريمة إلكترونية
رابط مختصر
26‏/10‏/2020 18:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.