فيديو: بدون ميسي .. برشلونة يفتتح الليغا بالخسارة أمام بيلباو

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 17‏/8‏/2019 00:14

 

نجح نادي أتليتك بيلباو في تحقيق صدمة افتتاحية في الدوري الإسباني حين تفوق على ضيفه فريق برشلونة بهدف دون رد خلال أحداث أول مباريات موسم اللاليجا.

ووجد حامل لقب المسابقة نفسه يزور الملعب الباسكي منقوصًا من نجمه الأول "ليونيل ميسي" بداعي الإصابة، وهي المرة الأولى التي يدخل فيها البلاوجرانا المباراة الأولى في الموسم بدون خدمات النجم الأرجنتيني منذ 10 مواسم.

وبالفعل بدا غياب ميسي مؤثرًا للغاية، خاصة على مستوى إنهاء الهجمات وإيصال الكرات لهدافي الفريق، وعلى الرغم من تواجد الثلاثي "ديمبلي سواريز وجريزمان" في التشكيلة الأساسية إلا أن هجوم الفريق الكتلوني ظهر مستأنسًا إلى أبعد الحدود.

أخطر محاولات شوط المباراة الأول تلخصت في مجهودات فردية من الفرنسي "أنطوان جريزمان" على فترات، والذي صوب كرة زاحفة كادت تباغت الحارس الباسكي "سيمون" إلا أنه لمسها بأطراف أصابعه وأبعدها إلى خارج الملعب.

وفي الوقت الذي كان فيه اللقاء ذاهبًا لنتيجة التعادل، هبط ملاك "السان ماميس" أريتث أدوريث من السماء في الدقيقة 88 ليسجل هدفًا بديعًا من مقصية مبهرة ذهبت مباشرة في قلب المدرب "إرنستو فالفيردي" الذي وقت شاهدًا على خسارة فريقه لأول مباراة في الموسم.

 

فيديو: بدون ميسي .. برشلونة يفتتح الليغا بالخسارة أمام بيلباو
رابط مختصر
17‏/8‏/2019 00:14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.