صفحة الوداد تذكر الأهلي برأسية الكرتي وتكتب: "سعداء بلقائكم مرة أخرى هذا المساء.. هنا وقفنا آخر مرة"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 17‏/10‏/2020 14:05

 

ذكرت صفحة الوداد الرياضي الرسمية في موقع "تويتر" خصم الفريق الأحمر اليوم الأهلي المصري، برأسية وليد الكرتي "الحاسمة" في نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2017.

ونشرت الصفحة الودادية، صورة احتفالية الكرتي بهدفه "التاريخي"، الذي منح آنذاك كتيبة الإطار الوطني الحسين عموتة، لقب عصبة الأبطال الإفريقية، على حساب الأهلي، في اصطدام انتهى ذهابه في مصر بتعادل إيجابي بهدف في كل مرمى، قبل أن ينجح الوداد في حسم العودة بهدف نظيف، في الدار البيضاء.

 

 

وعلقت صفحة النادي الأحمر على "التغريدة" بـ"مرحبا الأهلي، سعداء بلقائكم مرة أخرى هذا المساء، هنا وقفنا آخر مرة"، في إشارة لآخر مواجهة جمعت الفريقين وانتهت بتتويج الوداد بلقب دوري الأبطال الثاني في تاريخه بعد نسخة 1992.

ويستقبل الوداد ضيفه الأهلي اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، برسم ذهاب "المربع الذهبي" لعصبة الأبطال.

صفحة الوداد تذكر الأهلي برأسية الكرتي وتكتب: "سعداء بلقائكم مرة أخرى هذا المساء.. هنا وقفنا آخر مرة"
رابط مختصر
17‏/10‏/2020 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.