في ذكرى "طحن" محسن فكري.. معتقلو “الحراك” يدعون إلى وضع الورود في عتبات المنازل

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 17‏/10‏/2020 00:05


إحياء للذكرى الرابعة لاستشهاد محسن فكري،في واقعة "طحن مو"التي اهتز لها الراي الحقوقي الوطني و الدولي، دعا معتقلو الحراك ، إلى تخليد الذكرى وفاته، يوم 28 أكتوبر الجاري، وفق ما أفاد به محمد أحمجيق، شقيق نبيل أحمجيق، المحكوم عليه بـ20 سنة سجنا نافذا، على خلفية “الحراك"، بوضع الورود أمام عتبات منازل الريف وبعدم التخلص من نفاياتهم في ذلك اليوم.

وتابع شقيق المعتقل ذاته، في تدوينة له نشرها في حسابه الفايسبوكي، أن كلا من محمد حاكي وسمير إغيذ وزكريا أضهشور ومحمد جلول وناصر الزفزافي؛ ونبيل أحمجيق يدعون إلى تخليد وفاة محسن فكري تكريما لروحه، يوم 28 أكتوبر في العاشرة ليلا، موضحا أن المعتقلين المذكورين طالبوا في دعوتهم هاته بالإبقاء على النفايات داخل المنازل وعدم إخراجها في تلك الليلة، في إحالة على "طحن" محسن فكري في حاوية الأزبال في تلك الليلة المشؤومة، وتعويض ذلك بوضع ورود أمام منازل منطقة الريف.
في ذكرى "طحن" محسن فكري.. معتقلو “الحراك” يدعون إلى وضع الورود في عتبات المنازل
رابط مختصر
17‏/10‏/2020 00:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.