الوداد ينتصر على الفتح في الرباط وينهي الموسم وصيفاً

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/10‏/2020 21:05

 

انتصر قبل قليل فريق الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد على مضيفه الفتح الرياضي، برسم الجولة الختامية للبطولة الاحترافية.

وبدأت المواجهة بسيطرة نسبية على الكرة من طرف الفتح، ما أثمر أولى الفرص الحقيقية، برأسية من كومبوس تصدى لها ببراعة الحارس الودادي رضى التكناوتي في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وحاول الوداد بدوره الضغط على الدفاع الرباطي، بداية بتسديدة من اسماعيل الحداد في الدقيقة 13، والتي كادت أن تهدي كتيبة غاموندي أولى الأهداف، غير أنها ارتطمت برجل المدافع المهدي الباسل، لمر بمحاذاة المرمى.

وانخفض مستوى الشوط الأول بعد أن تحول الصراع لخط وسط الميدان، وسط محاولات نادرة من هنا وهناك، عبر هجمات مرتدة سريعة، غير أن اللمسة الأخيرة غابت عن الفريقين.

وفي الوقت الذي أضحت فيه الأمور متكافئة بين الطرفين، تحصل الفريق الرباطي على ضربة جزاء في الدقيقة 30، بعد أن لامست الكرة يد اللاعب الودادي أيمن الحسوني، الذي حاول قطع كرة هوائية من أمام الزرهوني.

وترجم المهاجم الفتحي الكاميروني جان جوزيف كومبوس، ضربة الجزاء إلى هدف أول.

وفي الوقت الذي أوشك فيه الشوط الأول على النهاية، تمكن الوداد من معادلة الكفة عن طريق غباغبو قبل 5 دقائق من صافرة النهاية.

وفي الشوط الثاني تحولت السيطرة للطرف الودادي، ليتمكن الفريق الأحمر من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 88.

يذكر أن الوداد أنهت الموسم في المركز الثاني برصيد 59 نقطة على بعد البطل الرجاء الرياضي (60 نقطة).

الوداد ينتصر على الفتح في الرباط وينهي الموسم وصيفاً
رابط مختصر
11‏/10‏/2020 21:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.