لينكدإن تختبر الوضع الليلي على تطبيقها لنسخة الأندرويد

الحرية تي في - عبدالناصر البصري آخر تحديث : 14‏/8‏/2019 20:46

لينكدإن تلحق بفيس بوك وتعمل على توفير الوضع الليلي في تطبيقها

لينكدإن تختبر الوضع المظلم على تطبيقها لنسخة الأندرويد

كشفت الخبيرة التقنية جين مانشون ونج عن عمل شبكة لينكدإن اختبارات لتضمين الوضع الليلي “المظلم” على تطبيقها لنسخة الأندوريد.

وأوضحت ونج أنها وخلال تحليلها لأكواد تطبيق لينكدإن للأندرويد لاحظت وجود الوضع الليلي كميزة مضافة، لكنها لا تزال في مراحلها الأولى وتجتاج لمزيد من التطوير.

وأرفقت صورةً للتطبيق على حسابها الشخصي في تويتر كما جرت العادة؛ تظهر فيها احتفاءه باللون الأسود مع وجود العناويين الرئيسية باللون الأبيض كما هو واضح في الصورة المرفقة.

ويعتبر لحاق شبكة مايكروسوفت الإجتماعية لينكدإن المختصة بالأعمال بالعديد من التطبيقات والشبكات التي توفر الوضع المظلم خبراً سعيداً، وخصوصاً لقطاع الموظفين أو العاملين وكذلك الباحثين عن عمل عبر هذه المنصة المهنية الكبيرة.

حيث أن الكثير منهم يقضي وقت لا بأس به فيها، ومع هذه الميزة سيصبح العمل على المنصة ليلاً أمراً أقل ارهاقاً ويحفظ سلامة العينين بصورة أكبر من الخلفية الخلفية الحالية بلونيها الأبيض والأزرق الساطعين.

ومن خلال هذا التحليل يمكن أن نتوقع قيام المنصة باختبار الوضع المظلم خلال الفترة القريبة القادمة عبر توفيره لدى عدد محدود من المستخدمين قبل إطلاقه كميزة عامة للجميع.

ويجدر بالذكر أن ونج قد كشف أيضاً عن عمل فيس بوك على توفير الوضع الليلي عبر تطبيق المنصة الرئيسي، حيث أوضحت أن العمل عليه لا زالت في بداياته، والذي يعني بكل تأكيد أن مستخدمي المنصة الأكبر عالمياً سيحظوا بهذه الميزة قريباً.

مواضيع ذات صلة:

لينكدإن تطلق ميزة البث المباشر بالفيديو

شبكة لينكدإن تطلق مزايا خاصة بالباحثين عن العمل لإجراء مقابلات التوظيف

لينكدإن تختبر الوضع الليلي على تطبيقها لنسخة الأندرويد
رابط مختصر
14‏/8‏/2019 20:46
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.