يبلغ من العمر 61 سنة ومعروف بالبحث عن الكنوز.. تفاصيل اختطاف وقتل الطفلة نعيمة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 30‏/9‏/2020 14:54

شرعت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، صباح اليوم الأربعاء 30 شتنبر الجاري، في الاستماع إلى المشتبه به، الموقوف على خلفية قضية مقتل الطفلة نعيمة أروحي البالغة من العمر 5 سنوات، بدوار تفركالت الواقع بجماعة مزكيطة التابعة لإقليم زاكورة.

وكشفت وسائل إعلام وطنية نقلا عن مصدر أمني، أن المشتبه به الموقوف البالغ من العمر 61 سنة، ولديه سوابق في التنقيب عن الكنوز وسبق اعتقاله بذات التهمة، مشيرا إلى أن الموقوف قد يكون مشاركا في الجريمة الشنعاء التي راحت ضحيتها الطفلة نعيمة، إن لم يكن هو الفاعل الرئيسي، حيث سيشرف نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات على مجريات التحقيق، لفك لغز الجريمة.

حري ذكره، أن المركز الترابي للدرك الملكي بأجلموس، بإقليم خنيفرة تمكن ليلة أمس الثلاثاء، من توقيف شخص مشتبه به في قضية قتل الطفلة نعيمة أروحي، بضواحي أكدز، إقليم زاكورة، وهو يقطن بدوار يبعد عن مكان وقوع الجريمة بحوالي 20 كيلومترا.
يبلغ من العمر 61 سنة ومعروف بالبحث عن الكنوز.. تفاصيل اختطاف وقتل الطفلة نعيمة
رابط مختصر
30‏/9‏/2020 14:54
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.