ليفربول يحقق فوزه الثالث في موسم البريميرليغ على حساب أرسنال

الحرية تي في - بشرى منكاوي آخر تحديث : 29‏/9‏/2020 09:57

local_media-97676084.jpg (218 KB)

حقق فريق ليفربول فوزا عريضا على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في الثأر من أرسنال بعد أن خسر أمامه أواخر الموسم الماضي في الدوري المحلي 2-1 ،قبل أن يخسر أمامه مجددًا بركلات الترجيح في مسابقةدرع المجتمع التي تسبق انطلاق الموسم الكروي فيإنكلترا.

وتقدم أرسنال بهدف في الدقيقة 25 عن طريق مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذي استغل تمريرة خاطئة من جانب آندي روبيرتسون ظهير الريدز.

ونجح ليفربول بعد 3 دقائق فقط في إدراك هدف التعادل عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني، والذي تابع كرة ارتدت من بيرند لينو حارس مرمى المدفعجية.

وفي الدقيقة 34، نجح روبيرتسون في تصحيح الخطأ الذي تسبب في استقبال فريقه لهدف، وسجّل الهدف الثاني للريدز، لينهي الفريق الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 2-1.

وفي شوط المباراة الثاني تواصلت المحاولات من جانب الفريقين دون أن ينجح أحدهما في هز الشباك، إلى أن تمكن الجناح البرتغالي دييغو جوتا المنضم حديثًا للريدز من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88، بعد أن حل بديلًآ لساديو ماني بـ8 دقائق فقط.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم، وهو نفس رصيد الثنائي إيفرتون وليستر سيتي.

أما أرسنال فقد تجرّع هزيمته الأولى في موسم البريميرليغ، بعد أن حقق إنتصارين في الجولتين الماضيتين أمام فولهام ووست هام يونايتد.

جدير بالذكر أن ليفربول سوف يصطدم بأرسنال مجددًا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنكليزية.

ليفربول يحقق فوزه الثالث في موسم البريميرليغ على حساب أرسنال
رابط مختصر
29‏/9‏/2020 09:57
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.