بيليجريني: "من الصعب جدًا مواجهة ريال مدريد وتقنية الـVAR معًا"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/9‏/2020 12:06

 

قال المدرب مانويل بيليجريني إن من الصعب على ريال بيتيس مواجهة ريال مدريد وحكم الفيديو (الـVAR) بعد خسارة فريقه 3-2 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت رغم تفوقه على حامل اللقب في فترات كبيرة من المباراة.

وتجاوز بيتيس اهتزاز شباكه مبكرا ليتقدم 2-1 على ريال مدريد بنهاية الشوط الأول.

لكن ثلاثة تدخلات من حكم الفيديو المساعد سارت في صالح حامل اللقب في الشوط الثاني وأدت إلى إدراك ريال مدريد للتعادل ثم طرد إيمرسون لاعب بيتيس وحصول الفريق الزائر على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة نفذها سيرجيو راموس بنجاح ليحصد النقاط الثلاث.

وأبلغ بيليجريني مؤتمرا صحفيا "من الصعب جدًا مواجهة ريال مدريد وتقنية الـVAR معًا".

وتابع: "كنا أفضل بكثير من ريال مدريد في الشوط الأول، سجلنا هدفين وأتيحت لنا ثلاث فرص حقيقية للتسجيل. الشوط الثاني كان أكثر تكافؤا، ثم جاءت البطاقة الحمراء وركلة الجزاء وكان اللعب بعشرة لاعبين صعبا في هذه الفترة الطويلة".

وأضاف: "حين تواجه ريال مدريد وتحتسب ضدك ركلة جزاء ويطرد لاعب بسبب حكم الفيديو المساعد فهذا شيء صعب للغاية. لكني أقدر مستوانا الجيد عندما كنا 11 لاعبا ضد 11".

وقاد بيليجريني، الذي تولى تدريب ريال مدريد من قبل، بيتيس لانتصارين في أول مباراتين بالموسم الجديد وكان ما زال سعيدا بأداء فريقه رغم الطريقة التي خسر بها.

وتابع: "الشيء الإيجابي أنني أصبحت متأكدا بشكل أكبر أننا على الطريق الصحيح. حين كنا 11 لاعبا ضد 11 في الملعب، كنا أفضل بكثير من ريال مدريد".

بيليجريني: "من الصعب جدًا مواجهة ريال مدريد وتقنية الـVAR معًا"
رابط مختصر
27‏/9‏/2020 12:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.