الأمن بنمسيك يطارد سارقي المخبزة باستعمال السلاح الأبيض

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 22‏/9‏/2020 16:03

image-700.jpg (51 KB)

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بالدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري، وذلك من أجل توقيف المشتبه فيهم المتورطين في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال السلاح الأبيض من داخل مخبزة.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت صباح اليوم بإشعار حول اقتحام المشتبه فيهم لمخبزة كائنة بشارع النيل بمنطقة بنمسيك، وتعريض مستخدم بها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، فضلا عن الاستيلاء على مبلغ مالي وجهاز حاسوب قبل الفرار على متن سيارة خفيفة، وهي القضية التي شكلت أيضا موضوع تسجيل فيديو تم نشره من قبل أحد المواقع الإخبارية الوطنية.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مكنت على الفور من تحصيل ترقيم السيارة التي استعملها المشتبه فيهم، قبل أن يتم العثور عليها مهملة بمنطقة قريبة من مسرح الجريمة ويتبين أنها في ملكية وكالة لكراء السيارات، كما مكنت أيضا من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي تجري حاليا الأبحاث المكثفة من أجل توقيفه رفقة باقي شركائه المفترضين.

الأمن بنمسيك يطارد سارقي المخبزة باستعمال السلاح الأبيض
رابط مختصر
22‏/9‏/2020 16:03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.