“فيسبوك” تعلن عن خدمة جديدة لرجال الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 22‏/9‏/2020 03:05

 

أطقت شركة “فيسبوك”  خدمة جديدة لجعل شبكات التواصل الاجتماعي أكثر فائدة لأصحاب الشركات ورجال الأعمال.

ووفق الشركة فإن الخدمة التي تحمل اسم Facebook Business Suite ستمكن مستخدميها من الاعتماد عليها في إدارة الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت بشكل أفضل.

ومن خلال هذه الخدمة يمكن للمستخدم دمج خدمات الحسابات الإلكترونية التي يمتلكها على “فيسبوك” و”إنستغرام” و”مسنجر” في مكان واحد، وتلقي الرسائل والإشعارات التي ترد إلى تلك الحسابات عبر صندوق بريد إلكتروني موحد، كما يمكنه من خلالها نشر الإعلانات التي تخص عمله أو شركته الشخصية على حساباته الثلاثة بكبسة زر واحدة.

وتتضمن هذه الخدمة أيضا أدوات تساعد المستخدم على إجراء بيانات تحليلية لسير أعماله على الصفحات الإلكترونية التي يمتلكها على المنصات الثلاث المذكورة.

وتبعا للمعلومات المتوفرة تخطط “فيسبوك” لتطوير هذه الخدمة لتشمل حسابات “واتس آب” أيضا، وحسابات Facebook Shops للمتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

وكانت “فيسبوك” قد أعلنت منذ مدة أيضا عن خدمة ” Shops” التي وعدت بتوفيرها للمستخدمين مجانا، والتي ستمكن أصحاب الشركات من صنع قوائم لمنتجاتهم على صفحاتهم الخاصة أو التجارية في منصتي “فيسبوك” و”إنستغرام”، وعرض هذه القوائم للعملاء عبر تلك الصفحات.

“فيسبوك” تعلن عن خدمة جديدة لرجال الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة
رابط مختصر
22‏/9‏/2020 03:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.