إتمام صفقة ببيع نيمار في غضون الساعات القليلة المقبلة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 13‏/8‏/2019 13:07

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن السكرتير الفني أبيدال، سافر رفقة مسؤولين كبار من النادي الكتلوني إلى العاصمة الفرنسية باريس، قصد التفاوض مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حول انتقال النجم البرازيلي نيمار.

ثم رصدت عدسات الكاميرات لحظة وصول أبيدال ومدراء برشلونة إلى باريس.

ويجتمع أبيدال في هذه الأثناء مع ليوناردو في إحدى الفنادق الكبرى في باريس، حيث يعمل الطرفان على إيجاد صيغة مناسبة لصفقة عودته إلى صفوف نادي برشلونة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية أن مالك النادي الباريسي، ناصر الخليفي، أمر ليوناردو بالتعجيل برحيل نيمار، وطلب منه حسم الموضوع خلال ساعات معدودة.

يُشار أن برشلونة يريد إشراك البرازيلي كوتينيو في صفقة نيمار من أجل تخفيض القيمة المادية للصفقة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية اليوم الثلاثاء أن ميسي قائد برشلومة لا يرغب في انتقال صديقه لصفوف الغريم الأزلي، ولهذا قام بالاتصال بنجم هجوم باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة للضغط عليه من أجل العودة إلى برشلونة ورفض العرض السخي الذي قدمه الريال للحصول على خدماته.

 

 

إتمام صفقة ببيع نيمار في غضون الساعات القليلة المقبلة
رابط مختصر
13‏/8‏/2019 13:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.