لبنان.. إصابة تسعة لبنانيين في قصف إسرائيلي جنوب لبنان

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 15‏/4‏/2024 16:04

 

حنوب لبنان.jpg (82 KB)

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، بإصابة تسعة لبنانيين، اليوم، جراء قصف الكيان الإسرائيلي منزلا في بلدة صديقين جنوبي لبنان، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل وتضرر عشرات المنازل المحيطة به.

كما نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارات وهمية فوق قرى قضاء مدينة صور وعلى الساحل البحري، وأطلق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد شن الليلة الماضية غارة بعدة صواريخ استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي بنت جبيل ومارون الراس.

كما كثف الكيان الإسرائيلي غاراته على قرى وبلدات جنوبي لبنان، وأفادت مصادر ميدانية لوكالة الأنباء القطرية قنا بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن سلسلة غارات جوية بالصواريخ استهدفت بلدة الضهيرة وأطرافها ومنطقة اللبونة وجنوبي بلدة الناقورة وبلدة عيتا الشعب. وتزامنت الغارات مع قصف مدفعي وفوسفوري استهدف أطراف الضهيرة وعلما الشعب.

ويواصل الكيان الإسرائيلي تصعيده على بلدات وقرى جنوبي لبنان، بالتزامن مع عدوانه الغاشم والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، وأجبر مئات العائلات على النزوح من ديارها.



لبنان.. إصابة تسعة لبنانيين في قصف إسرائيلي جنوب لبنان
رابط مختصر
15‏/4‏/2024 16:04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.