الإدارة الأمريكية تعلن اتخاذ إجراءات جديدة بشأن الهجرة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 12‏/8‏/2019 23:19

 

أعلن البيت الأبيض، اليوم الاثنين، أن الإدارة الأمريكية ستتخذ إجراءات جديدة بشأن الهجرة “للمساعدة في ضمان أن يكون غير المواطنين في هذا البلد مكتفين ذاتيا وليسوا عبئا على الموارد العامة”.

وأوضح البيت الأبيض في بيان أن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، “ستطلق قانونا نهائيا يحمي دافعي الضرائب الأمريكيين ويحافظ على شبكتنا للأمان الاجتماعي للأمريكيين المستضعفين ويدعم سيادة القانون”.

وأوضح البيان أن هذا الإجراء “سيساعد على ضمان أن يعتمد الأجانب الذين يريدون الدخول إلى الولايات المتحدة أو البقاء فيها على أنفسهم وعدم الاعتماد على المساعدات الحكومية”.

وأشار إلى أن الأجانب سيمنعون من دخول الولايات المتحدة إذا تبين أنه من المرجح أن يحصلوا على مساعدات حكومية تتجاوز مستوى معينا، مضيفا أن المنع سيطال أيضا الأجانب الذين يتوقع أن يحصلوا على مساعدات حكومية تتجاوز سقفا معينا من تعديل وضعية الهجرة الخاصة بهم.

الإدارة الأمريكية تعلن اتخاذ إجراءات جديدة بشأن الهجرة
رابط مختصر
12‏/8‏/2019 23:19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.