سلطات البيضاء تنشر الحواجز الأمنية بالعديد من الأحياء و الشوارع

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/9‏/2020 12:06

 

قامت السلطات بولاية جهة الدار البيضاء سطات، بتثبيت العشرات من الحواجز الأمنية بمجموعة من الأحياء و الشوارع الرئيسية بالمدينة، وذلك في إطار الإجراءات الاستثنائية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين أحياء المدينة التي شهدت ارتفاعا مهولا في حصيلة المصابين بهذا الفيروس.

و تم وضع تلك الحواجز، لتشديد مراقبة وثائق التنقل الممنوحة للمواطنين من أجل التنقل الاستثنائي، وذلك في إطار التدابير الاحترازية التي  تنهجها المصالح الأمنية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتم تثبيت تلك الحواجز بشكل كبير على مستوى معظم العمالات بمدينة الدار البيضاء، كما تم تشديد المراقبة والقيام بجولات ليلية لضبط المخالفين للقرارات الحكومية.

وتأتي هذه الإجراءات عقب قرار الحكومة القاضي باتخاذ مجموعة من التدابير، من أجل تفادي إنتشار كورونا، وخاصة أن جهة الدار البيضاء سطات سجلت خلال آخر 24 ساعة الماضية ما مجموعه 948 حالة مؤكدة بفيروس “كورونا”.

سلطات البيضاء تنشر الحواجز الأمنية بالعديد من الأحياء و الشوارع
رابط مختصر
7‏/9‏/2020 12:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.