وزير الصحة يعيد توزيع المهام على مستشفيات مراكش لتطويق ازمة التكفل بمرضى كوفيد

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 19‏/8‏/2020 22:05

 

يترأس في هذه الاثناء من مساء يومه الاربعاء 19 غشت وزير الصحة خالد ايت الطالب لقاء تواصليا هاما بولاية جهة مراكش بحضور والي الجهة.

وقد كشف وزير الصحة خلال اللقاء عن حزمة من الاجراءات من أبرزها دخول الطب العسكري على الخط لتقديم الدعم لمستشفى ابن زهر بالاساس، والذي سيتم تدارك النقص الذي عانى منه بخصوص الاوكسجين.

كما كشف وزير الصحة عن تخصيص مستشفى المامونية لإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن كورونا فقط فيما ستبقى مهمة التكفل بحالات كوفيد الحرجة لمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الجامعي محمد السادس، في انتظار تاهيل الأنطاكي لهذا الغرض .

كما كشف الوزير عن اضافة مرافق جديدة بمستشفى ابن طفيل للتكفل بالحالات الحرجة وتعزيز العرض الصحي هذا الاطار بادماج 8 مصحات خاصة ومركز تابع للضمان الاجتماعي من خلال 9 أسرة للانعاش، وتوسيع المستشفى الميداني ببنجرير، فيما سيواصل مستشفى الرازي التكفل بالحالات المرضية العادية.

وزير الصحة يعيد توزيع المهام على مستشفيات مراكش لتطويق ازمة التكفل بمرضى كوفيد
رابط مختصر
19‏/8‏/2020 22:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.