تعيين منسقة جديدة للأمم المتحدة في المغرب

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 14‏/8‏/2020 16:05

 

عين الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، الإيفوارية سيلفيا لوبيز إيكرا في منصب منسقة مقيمة للأمم المتحدة في المغرب، بموافقة حكومة البلد المضيف، حسب ما أعلن المتحدث باسم المنظمة الدولية أمس الخميس 13 غشت.

وأشار المتحدث، خلال مؤتمره الصحفي اليومي، إلى أن لوبيز-إيكرا ستتولى هذا المنصب بعد سنوات عديدة من الخبرة في مجال العمل التنموي، بينها 18 سنة في خدمة المنظمة الدولية للهجرة.

وفي آخر منصب لها، عملت لوبيز-إيكرا في أكرا كرئيسة بعثة وممثلة للبلاد لمكاتب المنظمة الدولية للهجرة في غانا وبنين والتوغو.

وسبق أن عملت لوبيز-إيكرا كمنسقة مقيمة للأمم المتحدة بالنيابة في غانا، وكذا في مقر المنظمة الدولية للهجرة في جنيف، حيث قادت فريق التنسيق لقضايا النوع، بعد أن شغلت منصب رئيسة مشروع في إطار برامج التمكين وتوليد الدخل التي تم تطويرها لفائدة النساء ضحايا النزاعات في جمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا ورواندا.

تعيين منسقة جديدة للأمم المتحدة في المغرب
رابط مختصر
14‏/8‏/2020 16:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.