عاجل.. إصابة لاعب من برشلونة بفيروس كورونا

الحرية تي في - بشرى منكاوي آخر تحديث : 12‏/8‏/2020 17:44

local_media-1892811110.jpg (303 KB)

تأكد إصابة لاعبٍ من صفوف نادي برشلونة، بفيروس كورونا، وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريق الكتالوني وبايرن ميونخ، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي الكتالوني، أن الحالة الإيجابية ظهرت بين اللاعبين الذين سينضمون للفريق خلال الصيف الحالي، ويتعلق الأمر بأحد هؤلاء اللاعبين: “ماتيوس، ترينكاو، بيدري، رافينيا، ألينيا، توديبو، أريول بوسكيتس وميراندا”.


وأضاف البيان: “الحالة الإيجابية بالفيروس المستجد تم تسجيلها بين أحد اللاعبين التسعة في البارسا (غير مسجلين في دوري الأبطال) الذين يستهلون اليوم تحضيرات الموسم الجديد، وهذه الحالة لم تكن أبداً على اتصال مع أي لاعب من الذين سوف يسافرون إلى لشبونة غداً للعب في ربع نهائي دوري الأبطال”.

وأوضح برشلونة، أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا، لم تظهر عليه أي أعراض، وبالتالي سيتم عزله في منزله، على أن يبدأ اللاعبون الآخرون استعداداتهم للموسم الجديد.

عاجل.. إصابة لاعب من برشلونة بفيروس كورونا
رابط مختصر
12‏/8‏/2020 17:44
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.