بإنتاج نسائي.. يوسف غازي يطلق فيديو كليب جديده الغنائي "أجي معايا

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 28‏/7‏/2020 09:28

IMG-20200727-WA0033.jpg (25 KB)

بإنتاج نسائي قادته الفنانة نورة الدهيل، أطلق الفنان يوسف غازي، مساء أمس الأحد، فيديو كليب أغنيته الجديدة "أجي معايا"، ساهم في توقيعها كل الفنان سيمو ماجور ألحان وكلمات محمد غازي ويوسف غازي ميكساج رافا حداد توزيع محمد شدي وإخراج مشترك بين حمزة جاوي ومروان لهريدي.

فيديو كليب أغنية يوسف غازي اجي معايا
وتعتبر أغنية "أجي معايا" ثاني أغاني الفنان يوسف غازي عقب إصدار اغنيته الأولى تحت عنوان "غنجيبك" التي لقيت إعجاب شريحة واسعة من المتابعين الذين أبدو إعجابهم بصوته الطربي، قبل أن يعود لإصدار أغنية جديدة من تأليفه.

انطلقت مسيرة يوسف غازي الفنية مع فرقة موسيقية أسسها مع أخيه محمد غازي '' AFRICA FUSION'' سنة 2013، قبل أن تقوده تجربته إلى التنافس مع فرق احترافية و الفوز بألقاب فنية على المستوى الوطني حيث حصل على الرتبة الأولى وطنيا مع فرقته Africa fusion في موسيقى الشباب. كما توج مع فرقته ايضا كأحسن فرقة في شمال المغرب بطنجة. كما حظي بالمشاركة في العديد من المهرجانات الوطنية و الدولية ولقيت ترحيبا شديدا من الجماهير.

وكانت للفنان الصاعد يوسف غازي الكثير من التحارب من ناحية التأليف والكتابة حيث ألف أغاني خاصة به كما ساهم أيضا في تأليف أغاني مختلفة تراثية ريفية و شبابية مبهجة.
و كان أول ألبومه صدر له الأول مع فرقته Africa fusion
بعنوان DANYA، ليقوم بعده بإصدار اغاني فردية شبابية.

بإنتاج نسائي.. يوسف غازي يطلق فيديو كليب جديده الغنائي "أجي معايا
رابط مختصر
28‏/7‏/2020 09:28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.