فرنسا تمدد التأشيرات للمغاربة العالقين على أراضيها لثلاثة أشهر إضافية

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 17‏/7‏/2020 15:44

تأشيرة-1.jpg (35 KB)

قررت السلطات الفرنسية تمديد تأشيرات المغاربة العالقين بفرنسا التي انتهت صلاحيتها، بعد إغلاق الحدود بسبب لمنع تفشي فيروس كورونا، للمرة الثانية، إذ سيستفيد هؤلاء من تمديد تلقائي لمدة ثلاثة أشهر إضافية.

وأوضحت السفارة الفرنسية في المغرب، أن الوثائق منتهية الصلاحية بين 16 مارس و15 يونيو، التي تم تمديد صلاحيتها بالفعل تلقائيًا لمدة 3 أشهر، تم تمديدها لمدة 3 أشهر إضافية، ليصل إجمالي التمديد إلى 6 أشهر.

وأضافت السفارة أن الأشخاص الذين يحملون تأشيرة لم شمل الأسرة وتنتهي فترة دخولهم إلى فرنسا لمدة 3 أشهر بين 12 مارس و23 يونيو، قد يدخلون فرنسا لمدة شهرين من نهاية هذه الفترة، مشيرة إلى أن “المستندات التي انتهت صلاحيتها بين 16 مارس و15 يونيو 2020 ستكون صالحة لمدة 6 أشهر إضافية بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.

ولفتت السفارة إلى أنه في حالة انتهاء صلاحية هذه المستندات بعد 15 يونيو، يلزم تقديم طلب تأشيرة عودة أو طلب تأشيرة إقامة طويلة جديد.

فرنسا تمدد التأشيرات للمغاربة العالقين على أراضيها لثلاثة أشهر إضافية
رابط مختصر
17‏/7‏/2020 15:44
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.