هكذا بررت "لارام" ارتفاع أثمنة تذاكرها بعد قرار الحكومة بـ"فتح الحدود"

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 11‏/7‏/2020 22:45
هكذا بررت "لارام" ارتفاع أثمنة تذاكرها بعد قرار الحكومة بـ"فتح الحدود"مباشرة بعد بلاغ الحكومة الخاص بـ"فتح الحدود" في وجه أفراد الجالية والعالقين بالخارج، تفاجأ العديد منهم بالأسعار المرتفعة للتذاكر، الواجب أداؤها إن أرادوا السفر إلى المغرب.

ودخلت شركة الخطوط الملكية المغربية على الخط، حيث أصدرت بلاغا توضيحيا على صفحتها بالفايسبوك، أكدت فيه أنها بذلت  جهودا كبيرة لإعداد برنامج طيران في وقت قياسي، في إطار العملية الخاصة التي أطلقتها الحكومة المغربية.

وأعلنت "لارام" أنها قررت الاحتفاظ بتذاكر بسعر معقول، رغم أن جزء كبيرا من الرحلات ستكون في اتجاه واحد، حيث أن 90٪ من تذاكر الدرجة الاقتصادية تم بيعها بأسعار تتراوح بين 1900 إلى 4500 درهم، أما بالنسبة لأمريكا الشمالية فقد بلغت أسعار التذاكر  بين 5900 و 10000 درهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه عندما تمتلئ الدرجة الاقتصادية في تاريخ معين، يقترح النظام تلقائيًا مقعدًا في درجة رجال الأعمال، وهو أكثر تكلفة، علما أنه تمت إضافة العديد من الرحلات إلى البرنامج بعد ساعات فقط من إطلاقه، حسب ما جاء في البلاغ .

هكذا بررت "لارام" ارتفاع أثمنة تذاكرها بعد قرار الحكومة بـ"فتح الحدود"
رابط مختصر
11‏/7‏/2020 22:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.