القسام يصدر بيانا بخصوص الهجمات الأخيرة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/7‏/2020 21:07

 

القسام يصدر بيانا بخصوص الهجمات الأخيرة
     

كشفت دائرة الاعلام العسكري في كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم، عن هجمات تستهدف خوادم موقع القسام منذ فجر الخميس حتى هذه اللحظة، هدفت لإخراجها عن الخدمة.

وأعلنت الكتائب في بيان لها :"لا زال مهندسونا يتصدون لهذه الهجمات التي تتواصل حتى اللحظة، وقد تمكنوا بفضل الله من السيطرة على معظمها، وهم يعكفون على ترميم الأضرار التي نجمت عن هذه الهجمات التي تواطأت فيها مع العدو كبرى شركات البريد الالكتروني والنطاقات العالمية".

وفيما يلي نص التصريح:_

ننوه لجمهورنا الكريم بأن خوادم موقع القسام تعرضت منذ فجر الخميس الموافق ٩/٧/٢٠٢٠م لسلسلة هجماتٍ هدفت لإخراجها عن الخدمة، ولا زال مهندسونا يتصدون لهذه الهجمات التي تتواصل حتى اللحظة، وقد تمكنوا بفضل الله من السيطرة على معظمها، وهم يعكفون على ترميم الأضرار التي نجمت عن هذه الهجمات التي تواطأت فيها مع العدو كبرى شركات البريد الالكتروني والنطاقات العالمية.

ونود الاشارة هنا إلى أن النطاق alqassam.net قد خرج عن سيطرتنا وأن صفحة التبرع التي يعرضها هذا العنوان تحتوي على بيانات زائفة تهدف إلى الايقاع بالزوار، سواء عنوان محفظة البيتكوين أو رابط البريد الخاص بالتبرع، ونحذر الجميع من التعاطي مع البيانات الواردة فيها، ونؤكد أن عنوان موقعنا الوحيد حالياً هو alqassam.ps وهو الذي يحتوي على المعلومات وبيانات التراسل الحقيقية الخاصة بكتائب القسام.

سنبقى نصدح بصوت الحق في وجه إجرام الاحتلال، ولن نتوقف عن مقاومته في كل ميدان، وسنبذل كل جهد لتصل رسالتنا إلى كل أحرار العالم مهما حاول العدو إسكات صوتنا.

القسام يصدر بيانا بخصوص الهجمات الأخيرة
رابط مختصر
11‏/7‏/2020 21:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.