السعودية تدنس مدينة رسول الله ، وتثير غضب المسلمين عبر العالم

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 10‏/7‏/2020 23:05


رخّصت سلطات "العهد الجديد"، بقيادة الملك محمد بن سلمان، لمجلة "فوغ" بتصوير مشاهد دعائية لعارضات أزياء "شبه عاريات" في منطقة المدينة المنورة. ما جرّت عليها انتقادات واسعة بعدما سمحت بتصوير حملة دعائية من هذا النوع وفي المدينة المنورة، حيث قبر الرسول.

وتخصّ الحملة المثيرة للجدل ماركات عالمية اختيرت لإشهارها مجموعة من عارضات الأزياء المشهورات، تتقدّمهنّ كيت موس وجودان دان وكانديس سوانيبويل وآمبر فاليتا وأليك ويك ومارياكارلا بوسكونو.

وقد توجّهت العارضات، مرتديات ملابس تكشف مفاتنهنّ وتُظهر تفاصيل أجسادهنّ، وفق مصادر إعلامية، إلى منطقة تعرف بكونها أكبرَ متحف في الهواء الطلق، وهي مجموعة من الهياكل الصّخرية المنحوتة كانت منظمة "يونسكو" قد صنّفتها موقعا للتراث العالمي. وأثارت هذه اللقطات "العارية" جدلا واسعا بين فئات واسعة من النشطاء السّعوديين والمسلمين عموما وفجّرت غضبهم.
السعودية تدنس مدينة رسول الله ، وتثير غضب المسلمين عبر العالم
رابط مختصر
10‏/7‏/2020 23:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.