إستقالة الكاتب العام لـ"العصبة الإحترافية" تثير موجة تساؤلات

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/7‏/2020 19:05

 

أكدت مصادر متطابقة، أن الصديق العلوي قد قدم استقالته يومه الجمعة، من منصبه ككاتب عام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المسؤول المذكور، قرر التنحي عن منصبه لأسباب شخصية، لكن العديد من المهتمين بالشأن الرياضي المحلي، ربطوا الخطوة بتداعيات "الوثيقة المسربة" المتعلقة بملف مباراة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي.

وتسببت "الوثيقة المسربة" المذكورة، في ضجة واسعة، لاسيما بعد أن قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفع شكاية للجهات المختصة، ومطالبتها بفتح تحقيق للوصول إلى المتورطين في هذا التسريب.

ومن المحتمل أن تشكل الإستقالة المذكورة، بداية لعهد من التصدعات، و إنعكاسا لخطب "غير مفهوم"، قد يساهم في العديد من التغييرات مستقبلا داخل الجهاز المذكور.

و كانت "جامعة الكرة"، قد أعلنت في وقت سابق، عن حسمها في ملف المباراة المذكورة، قبل استئناف مباريات البطولة الإحترافية في قسمها الأول، في 12 غشت القادم.

و أثارت المباراة التي تدخل ضمن لقاءَات الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية في نسختها الحالية، جدلا واسعا ، بسبب رفض الرجاء خوضها، في ظل برمجتها في توقيت يتزامن مع سفر "النسور" للجزائر لمواجهة كل من شبيبة القبائل و مولودية الجزائر في مسابقتي دوري الأبطال و كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

إستقالة الكاتب العام لـ"العصبة الإحترافية" تثير موجة تساؤلات
رابط مختصر
3‏/7‏/2020 19:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.