جمعية واذي الذهب للرياضات تطلق حملة لتعقيم الأحياء بتراب مقاطعة اسباتة بالبيضاء

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 30‏/5‏/2020 02:16



في خطوة تهدف إلى محاصرة انتشار فيروس "كورونا" بمدينة الدار البيضاء وباقي مدن المملكة، أطلقت جمعية ' واذي الذهب للرياضات ' بتراب مقاطعة اسباتة حملة تطهير وتعقيم واسعة لأزقة الأحياء شملت الأرصفة وأبواب المنازل والمحلات وسيارات الساكنة وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية الوقائية التي تتخذها وزارة الداخلية للتصدي لخطر تفشي جائحة كورونا فيروس "كوفيد 19، والتي تباشرها السلطات بعمالة مقاطعات ابن امسيك من أجل مواجهة انتشار الفيروس على مستوى تراب العمالة.

وقد أكد رئيس الجمعية في تصريح صحفي لموقع الحرية تي فيIMG-20200530-WA0045.jpg (14 KB) ' سمير شمس الدين ' أن الجمعية اعتمدت في هذه الحملة التطوعية على مواردها المادية الخاصة من أجل توفير أدوات ومواد التعقيم وعيا منها أن التحسيس والتوعية والمبادرات الفردية في ظل هذه الأزمة التي تعصف بدول العالم من بين المداخل الأساسية لمواجهة فيروس "كورونا". مؤكدا أن هذه المبادرة ستستمر بالموازاة مع حالة الطوارئ الصحية التي تفرضها السلطات إلى غاية القضاء على هذا الوباء الفيروسي.

جمعية واذي الذهب للرياضات تطلق حملة لتعقيم الأحياء بتراب مقاطعة اسباتة بالبيضاء
رابط مختصر
30‏/5‏/2020 02:16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.