المركز الاستشفائي الإقليمي بن امسيك يصدر بيان حقيقة حول ماروجته بعد المنابر الإعلامية يوم الاثنين 25ماي2020

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 27‏/5‏/2020 18:02

34859fe (1).jpeg (28 KB)

أصدر المركز الاستشفائي الإقليمي بن امسيك بالدار البيضاء بيان حقيقة على إثر ما روجت له بعض المنابر الإلكترونية يوم الاثنين 25ماي 2020 كون مديرة المستشفى تأمر برمي النفايات الطبية بالحاويات المخصصة للساكنة ،وقد أكد البيان التوضيحي أن المستشفى يتوفر على عقد منذ 2016 مع شركة مختصة في تدبير النفايات الطبية كما أن النفايات الطبية توضع في أكياس حمراء مخصصة لها وتوضع في حاويات صفراء مخصصة لهذا الغرض ، أما ما جاء في البلاغ الكاذب يتعلق بنفايات منزلية لا تشكل أي خطر على صحة المواطنين .

كما أن تدبير النفايات الطبية الملوثة الذي يشكل خطرا حقيقيا سواء على صحة العاملين بالمؤسسات الصحية والأفراد عموما أو على المحيط البيئي يشرف عليه طاقم من قطب العلاجات التمريضية ولجنة محاربة التعفنات تحت إشراف السيدة مديرة المركز الاستشفائي الإقليمي بن امسيك .

وقد شدد البيان على استنكاره لمثل هذه المغالطات التي تهدف إلى إحباط كل المجهودات التي يقوم بها طاقم المستشفى في محاصرة تفشي فيروس كورونا ،كما تحتفظ الإدارة بحقها في متابعة من يروج مثل هذه الأكاذيب المغرضة التي تسيئ للمركز وللموظفين العاملين به .



المركز الاستشفائي الإقليمي بن امسيك يصدر بيان حقيقة حول ماروجته بعد المنابر الإعلامية يوم الاثنين 25ماي2020
رابط مختصر
27‏/5‏/2020 18:02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.