دركي بالصخيرات يتعرض لطعنة ساطور بعد مطاردة شرسة لـ"بزناس" موضوع 8 مذكرات بحث وطنية

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 26‏/5‏/2020 10:45
دركي بالصخيرات يتعرض لطعنة ساطور بعد مطاردة شرسة لـ"بزناس" موضوع 8 مذكرات بحث وطنيةعلمنا من مصادر مطلعة جدا، أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بالصخيرات، أحالت صبيحة اليوم، ثلاثة أشخاص على أنظار السيد وكيل الملك بابتدائية تمارة، للنظر في التهم الموجهة إليهم، وذلك بعد استكمال مدة الحراسة النظرية.

والرجوع إلى كواليس هذا الموضوع، فقد أكدت مصادرنا الخاصة ان عناصر من الدرك الملكي بالصخيرات، انتقلت ليلة العيد إلى حي الفتح، حيث يقطن مبحوث عنه، موضوع 8  مذكرة بحث وطنية، يتاجر في المخدرات الصلبة، وقامت بنصب كمين محكم أفضى إلى اعتقاله، رغم مقاومته الشرسة جدا. 

ذات المصادر أكدت ان المجرم المجرم الموقوف، كان يحتمي بساطور من الحجم الكبير، وأبدى مقاومة شرسة في أفق الافلات من قبضة رجال الدرك، حيث عمد إلى إصابة أحد عناصر الدرك بطعنة على مستوى يده اليمني، قبل أن يفر عبر سطوح المنازل المجاورة، بيد أن يقظة رجال الكوموندو "عماد سلام" مكنت من اعتقاله بعد مطاردة شرسة جدا.

وبعد تصفيد المجرم ووضعه داخل السيارة، تضيف مصادر، عمد شخصان، إلى محاولة تخليصه من قبضة الدرك، من خلال محاولة رشق السيارة بالحجارة، قبل أن يتم اعتقالهما أيضا بعد معركة قوية تابع فصولها سكان الحي الذين نوهوا عاليا بالمجهودات الجبارة التي يبذلها رجال الدرك الملكي بالصخيرات في سبيل استثباب الأمن والحفاظ على سلامة المواطنين. 

دركي بالصخيرات يتعرض لطعنة ساطور بعد مطاردة شرسة لـ"بزناس" موضوع 8 مذكرات بحث وطنية
رابط مختصر
26‏/5‏/2020 10:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.