صالح التامك يقوم بزيارة مفاجئة للسجن المحلي طنجة 1

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 25‏/5‏/2020 17:45

tam-474x309-1-6uvvkn19au31c769goxq9tfw5mu8btsthhbzm39c45z.jpg (23 KB)

قام محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، صباح اليوم الاثنين ثاني أيام عيد الفطر، بزيارة مفاجئة إلى السجن المحلي طنجة 1، للاطلاع على الوضعية الصحية بهذه المؤسسة التي تحظى إلى جانب السجن المحلي بورزازات بـ94 في المائة من مجموع الإصابات بكورونا بالمؤسسات السجنية بالمملكة.

وكشف مصدر مسؤول أن المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج تفقد، خلال هذه الزيارة مرتديا الزي الوقائي وباقي المستلزمات الوقائية، مختلف مرافق المؤسسة ووقف بعين المكان على المجهودات التي يبذلها مدير المؤسسة وجميع الموظفين للحفاظ على أمن المؤسسة السجنية وسلامة نزلائها.

وحسب المصدر ذاته، فإن التامك شدد، خلال هذه الزيارة، على ضرورة الاستمرار في تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية وفقا للمذكرات والدوريات الصادرة بهذا الخصوص عن المندوبية العامة.

يشار إلى أنه قد سبق للمندوب العام أن أوفد لجنة مركزية إلى السجن المحلي بورزازات للوقوف على الحالة الصحية بهذه المؤسسة بعد تسجيل حالات إصابة بها، كما أوفد رئيس قسم الرعاية الصحية إلى السجن المحلي بالقصر الكبير للوقوف على التدابير الصحية والوقائية بهذه المؤسسة بعد تسجيل إصابات محدودة بها.

صالح التامك يقوم بزيارة مفاجئة للسجن المحلي طنجة 1
رابط مختصر
25‏/5‏/2020 17:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.