فرنسا تتبرع على المغرب بـ"55 مقياسا للحرارة" .. و"سخرية مغربية" في مواقع التواصل الإجتماعي..!

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/5‏/2020 14:05

 

أثار قرار فرنسي متعلق بتسليم الوقاية المدنية المغربية، "55 مقياسا للحرارة"، سخرية "واسعة" من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء "جائحة كورونا".

و أكد هؤلاء الرواد، أن فرنسا قدمت الأمر بشكل أكبر مما يستحق، لاسيما بعد تعليقها عبر الصفحة الرسمية لسفارة فرنسا في المغرب " La france au maroc" في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بـ: "في إطار التعاون بين فرنسا و المغرب" حسب قولهم.

ونشرت الصفحة المذكورة، صورة تجمع بين مسؤول فرنسي و آخر من المغرب أثناء عملية تسجيل الأجهزة المذكورة، معلقة بـالقول: "في إطار التعاون بين المغرب وفرنسا ، تم البارحة تسليم 55 مقياسا للحرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء، موزعين على الوحدات التنفيذية في المغرب، للوقاية المدنية المغربية من أجل مواجهة فيروس "كوفيد19".

و واصل الرواد تعليقاتهم الساخرة، مؤكدين أن عبارة "التعاون الدولي"، ترتبط أساسا بمساهمات مهمة، لا سيما في هذه الظرفية الإستثنائية، التي تشهد تفشي وباء كورونا المستجد.

ويذكر أن المغرب يسجل لحدود اللحظة 5505 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس و 183 وفاة إلى جانب 2124 حالة تعافي، فيما تتمثل الحالة الوبائية في فرنسا، في 174،191 حالة إصابة و 25،809 وفاة ثم 53،972 حالة شفاء.

فرنسا تتبرع على المغرب بـ"55 مقياسا للحرارة" .. و"سخرية مغربية" في مواقع التواصل الإجتماعي..!
رابط مختصر
7‏/5‏/2020 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.