الدكتور التازي وراقي قنيطرة حرجان الميلودي بخصوص قضية أبنائه

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/7‏/2019 10:03

الدكتور-التازي-وعادل-الميلودي.jpg (160 KB)

دخل الدكتور التازي على خط قضية “عادل الميلودي” وأبناءه المفترضين بخصوص ثبوت الأبوة من عدمها، وخرج الدكتور التازي بتصريح ناري ومثير بالصوت والصورة، من قلب مكتب عيادته ليعلن أمام أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنه مستعد غاية الإستعداد للتكلف ماديا ومعنويا بنفقة التحاليل لإنهاء هذا الجدل وإظهار الحقيقة في دقيقة.

وفي نفس الوقت خرج راقي معروف بمدينة القنيطرة عبر بتصريح قوي صوتا وصورة، يقول فيبه بأن سكان منطقة سكن زوجة الميلودي الأولى يعرفون جيدا وكذا سكان مدينة القنيطرة أن الميلودي زوجها وله منها ابنين، وأنها ضحت معه في زمن الفقر والحاجة، ولكن الميلودي رفض بعدما ظهرت عليه علامات النعمة توثيق عقد الزواج وتسوية وضعية أبنائه من الناحية القانونية، متسائلا "كيف يمكن للميلودي اللذي عانا من الفقر والحاجة،أن يقبل ببقاء أبنائه في نفس الوضع؟"

وظهر مؤخرا شاب وشابة رفقة والدتهما، يؤكدان أنهما أبناء “عادل الميلودي” البيولوجيين، وأكدت أمهما والجيران أن عادل الميلودي كان زوجا شرعيا لوالدة الشابين والكل كان شاهدا، أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي التي دخلت في الموضوع بشكل كبير، وحاولت التحقق من الأمر كون أن المغني عادل الميلودي يعتبر شخصيا عمومية ويحق للجمهور معرفة الحقيقة عن فنانهم تكذيبا لكل الشائعات.



الدكتور التازي وراقي قنيطرة حرجان الميلودي بخصوص قضية أبنائه
رابط مختصر
27‏/7‏/2019 10:03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.