"البسيج” يعتقل عشرينيا يتواصل مع تنظيم إرهابي موال لـ”داعش” عبر “الفيسبوك”

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 24‏/7‏/2019 07:53

5024.jpg (140 KB)

تمكنت عناصر أمنية تابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” بتنسيق مع عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، من اعتقال شاب في عقده الثاني، يشتبه في تورطه في التواصل مع تنظيمات إرهابية موالية لتظيم الدولة الإسلامي المعروف اختصارا بـ”داعش”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، وحسب مصادر خاصة، فإن عناصر “البسيج” كانت تترصد تحركات المشتبه فيه البالغ من العمر 20 سنة، والذي ينحدر من الجماعة الترابية “وجان” بإقليم تيزنيت، منذ مدة، بعدما تبين لها أنه يتواصل بشكل مستمر مع أشخاص على صفحة “فيسبوكية” لها علاقة بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية مدعومة بعناصر من “الديستي”، قامت فجر هذا اليوم، باعتقال المشتبه به، بعد مداهمة مقر سكناه الذي يقطن به رفقة والديه، بأحد الأحياء بالمدينة القديمة بتيزنيت، حيث تم اقتياده صوب مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بمدينة سلا للتحقيق معه حول المنسوب إليه.

"البسيج” يعتقل عشرينيا يتواصل مع تنظيم إرهابي موال لـ”داعش” عبر “الفيسبوك”
رابط مختصر
24‏/7‏/2019 07:53
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.