تعزيز التعاون الثقافي محور مباحثات محمد الأعرج مع وزيرة الثقافة والصناعة التقليدية الشيلية

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 23‏/7‏/2019 17:31

Laaraj-homologue-chili.jpg (199 KB)

محمد الأعرج، أمس الاثنين بالرباط، مباحثات مع السيدة كونسويلو فالديس، وزيرة الثقافة والصناعة التقليدية بالشيلي، همت سبل إرساء آليات التعاون والعمل في المجالات ذات الصلة بالمشهد الثقافي والإبداع الفني والأدبي.

وذكر بلاغ لوزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، اليوم الثلاثاء، أن الوزيرة الشيلية عبرت عن فخرها واعتزازها بجودة وعمق العلاقات التي تربط بلدها بالمملكة المغربية في عدة مجالات، معربة عن رغبتها وطموحها في الارتقاء بهذه العلاقات وتعزيزها أيضا في الشأن الثقافي باعتباره مجالا مهما للتعريف بثقافة البلدين.

من جانبه أكد الأعرج، يضيف المصدر ذاته، استعداده التام للعمل سويا من أجل تعزيز التعاون وإيجاد آليات جديدة تصب في مصلحة البلدين، في ما يتعلق بمجالات الثقافة والفن والتراث.

وأشار البلاغ إلى أن الطرفين اتفقا، خلال هذا اللقاء الذي حضره سفير الشيلي بالرباط، على التوقيع مستقبلا على بروتوكول يروم تقوية التعاون في المجالات سالفة الذكر، كما تم الاتفاق على تنظيم أسابيع ثقافية مغربية بدولة الشيلي للتعريف بغنى وتنوع المشهد الثقافي المغربي.

تعزيز التعاون الثقافي محور مباحثات محمد الأعرج مع وزيرة الثقافة والصناعة التقليدية الشيلية
رابط مختصر
23‏/7‏/2019 17:31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.