اعتقال تاجر مخدرات مبحوث عنه تحول لبائع متجول في عز الحملة الأمنية بأكادير

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 23‏/7‏/2019 07:56

878.jpg (198 KB)
في إطار حملاتها الأمنية التي انتلقت منذ بداية الشهر، وبعد وصول تعزيزات أمنية بلغت حوالي 350 عنصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تم توزيعها على مناطق متفرقة من الجهة، تواصل ولاية الأمن بأكادير استهدافها لعدد من الأحياء والمناطق المشبوهة، للبحث عن مبحوث عنهم وفق مذكرات بحث تتعلق بقضايا مختلفة لتقديمهم للعدالة.
وحسب مصادر أمنية، فقد تمكنت العناصر الأمنية بعد عملية منسقة، زوال أمس الأحد من اعتقال أحد أشهر تجار المخدرات من ذوي السوابق القضائية، مبحوث عنه بتهم تتعلق بحيازة المخدرات والإتجار فيها.
وحسب ذات المصادر، فإن الموقوف كان یفلت في العدید من المرات من قبضة رجال الأمن، و كان يترصد تنقلات العناصر الامنية، مما حدا به بعد تكثيف الحملات الأمنية هذه الأيام، إلى التنكر، حيث تحول إلى بائع متجول للفواكه باستعمال عربة “مجرورة” في محاولة منه لدفع الشبهات عنه.
وأوردت ذات المصادر، بأنه تمت مباغثة الموقوف على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين أيت ملول وتارودانت، وهو يدفع عربة ممتلئة بالفواكه، حيث حاول إنكار هويته متعاملا بشكل عادي مع عناصر الأمن، ليتم اعتقاله واقتياده لمركز الأمن، حيث جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اعتقال تاجر مخدرات مبحوث عنه تحول لبائع متجول في عز الحملة الأمنية بأكادير
رابط مختصر
23‏/7‏/2019 07:56
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.