الجامعة الملكية تعقد اجتماعا لتدارس وضع كرة القدم

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 15‏/7‏/2019 09:04

FRMF.jpg (224 KB)

تتأهب الجامعة الملكية لكرة القدم لعقد لقاء تواصلي مع جميع مكونات الكرة المغربية، من أجل تقييم الواقع الكروي في البلاد، خصوصا بعد إقصاء المنتخب المغربي من منافسات كأس إفريقيا للأمم 2019.

وذكرت الجامعة، في بلاغ لها أصدرته يومه الأحد، أن الاجتماع سينظم بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، وستحضره « أسرة الكرة المستديرة في البلاد ».

ويهدف اللقاء التواصلي، حسب البلاغ ذاته، إلى « الوقوف على وضعية كرة القدم المغربية، بمشاركة كل من رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني وفرق الهواة، ورؤساء العصب الجهوية، فضلا عن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم، واللاعبين ».

ويترقب أن تناقش الجامعة، في اللقاء ذاته، مستقبل الناخب الوطني، هيرفي رونار، مع « أسود الأطلس »، سيما وأن مجموعة من الملاحظين يحملونه مسؤولية خروج المنتخب من الدور الثمن للمنافسات القارية، بعد هزيمة « مذلة » مع منتخب بنين « المتواضع ».

الجامعة الملكية تعقد اجتماعا لتدارس وضع كرة القدم
رابط مختصر
15‏/7‏/2019 09:04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.